السبت 18 مايو 2024
اقتصاد

تعرف على خدمات الوكالة المغربية للتفاوض

 
 
تعرف على خدمات الوكالة المغربية للتفاوض مروان ميري ونرجس لوديي
تعد مجموعةAND، الوكالة الدولية للمفاوضين، التي أسسها مروان ميري بباريس سنة 2013، واحدة من أكثر الوكالات تأثيرا وتصنيفا في مهن التفاوض عبر العالم وتقاسم هذه الشبكة العالمية اليوم، خبرتها مع المغرب بشراكتها مع وكالة التفاوض المغربية (AMDN).
وبهذه الشراكة الاستراتيجية، أصبحت الوكالة المغربية للتفاوض الشريك الرسمي لمجموعة AND بالمغرب. وهي الوكالة التي أسستها وتديرها نرجس لوديي، وخصصتها للمرافقة والمساعدة وللتكوين في المفاوضات المعقدة. 
تقدم الوكالة المغربية للتفاوض خدمات مختلفة في مجال المفاوضات المركبة: التكوين، ورشات العمل، المرافقة للزبناء من القطاعين العام والخاص. وتتدخل أيضا في الموضوعات المرتبطة بالمفاوضات المركبة، مثل تدبير الأزمات أو الاستعداد العقلي والريادة. إلى جانب خدمات للشركات المغربية والإدارات العمومية، وخدمات الدبلوماسية، وكذا للمنظمات غير الحكومية. ومن جهة أخرى، فهي ملتزمة ببذل كل ما في وسعها لتحسين مهارات التفاوض، وتقترح مرافقة موثوق بها في قيادة المفاوضات ذات الرهانات العالية والمعقدة.
تدعو الوكالة المغربية للتفاوض المهنيين المغاربة، للالتقاء في أول دورة ماستر كلاس لها في المفاوضات المعقدة، يومي 29 و30 مارس 2022 في الدار البيضاء، بحضور المفاوضة في مؤسسة ريد، تاتيانا برييان، وستليها دورات ماستر كلاس أخرى في الأشهر المقبلة.
ولأن التفاوض ليس حكرا على الكبار، تطلق الوكالة المغربية للتفاوض، بالشراكة مع جمعية أطفال Kids ADN، دورات تكوينية تطوعية لفائدة الأطفال والمدرسين المغاربة. انطلاقا من فكرة تعليم الأطفال كيفية فهم عواطفهم والتمييز بينها، وكيفية تدبير النزاعات، والاشتغال على الثقة بالنفس لحماية أنفسهم بشكل أفضل من العنف والتحرش والصراعات في المحيط المدرسي.