الأحد 26 يونيو 2022
منوعات

"ديزي دروس" يتحدى الحكومة المغربية

"ديزي دروس" يتحدى الحكومة المغربية مغني الراب عمر سهيلي
توجه مغني الراب عمر سهيلي، المعروف في الساحة الفنية ب "ديزي دروس"، بطلب إلى المنابر الإعلامية خاصة الإذاعية والتلفزيونية منها، بمحاولة تنظيم مواجهة بينه وبين عدد من المسؤولين الحكوميين، ذوي المناصب العليا بالمملكة.
 
وفاجأ الرابور المغربي متابعيه على حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، بنشره فيديو عبر خاصية القصص، يقترح فيه تنظيم لقاء يجمعه بأحد هؤلاء المسؤولين عزيز أخنوش، رئيس الحكومة أو خالد آيت الطالب، وزير الصحة والحماية الاجتماعية أو وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة.
 
وصرح "ديزي دروس" في الفيديو المنشور أنه يريد مقابلة أحد المسؤولين الثلاث، ليتمكن من إيجاد أجوبة شافية للكثير من التساؤلات التي تتبادر إلى ذهنه، بخصوص السياسات التي تنهجها الحكومة المغربية في السنتين الأخيرتين.
 
وعبر الرابور المغربي قائلا: "جيبو ليا شي واحد من هاد الثلاثة وجلسوني معاهم حيت عندي شي أسئلة بغيت نسولها وغادي نسولو بصفتي مواطن مغربي مقيم على برا كنجي كل شهر المغارب وكنحس براسي متضرر من السياسات ديالكم لي مكنفهمو فيهم لاراس لارجلين".
 
وتابع مؤكدا " أنا هنا غادي نمثل صوت الملايين ديال المغاربة العايشين على برا وتضررو من هاد السياسات الاعتباطية والعشوائية في هاد العامين كاملة لي دازت ولي عندو الشجاعة باش يواجهني أنا موجود".