الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مغنون ونجوم الميديا يقتحمون عالم التمثيل

مغنون ونجوم الميديا يقتحمون عالم التمثيل
عرفت عدة من الأعمال الدرامية والتلفزيونية، مشاركة مغنيين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تشتكي فئة عريضة من الممثلين المغاربة من قلة الأعمال المعروضة عليهم.
نجد في ما يتعلق بالأصوات الغنائية التي لعبت أدوارا غالبا ماتكون أدوار بطولة، المغني المغربي زهير بهاوي، الذي أدى دور البطولة في مسلسل "سولو دموعي" على قناة "ام بي سي 5" إلى جانب عدد من النجوم أمثال كليلة بونعيلات وربيع القاطي وآخرون.
كما خاض المغني المغربي توفيق حازب المعروف بلقب "دون بيغ"، أول تجربة تمثيل له من خلال أدائه شخصية شاب مغربي يدعى "حكيم" في الفيلم السينمائي "the moderaton" الذي عرف مشاركة فنانين من عدة دول.
واتجهت خريجة برنامج ستار أكاديمي من الغناء إلى التمثيل، من خلال مشاركتها في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية كفيلم "ألو ابتسام" على القناة الثانية ومسلسل حياة الذي لقي نجاحا واسعا بعد عرضه على قناة "ام بي سي 5".
ولم يقتصر الأمر على الفنانين فقط، بل اقتحم عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أو من باتوا يعرفون بالمؤثرين عالم الأفلام والمسلسلات، نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتعون بها.
وتمكن نجم "السوشل ميديا" ربيع الصقلي من وضع بصمته بين نجوم الفن السابع، من خلال أدائه أدوارا تنوعت ما بين السينما والتلفزيون مثل سلسلة "تاريخنا فخرنا" التي عرضت على قناة ميدي 1 تيفي ومسلسل "قصر الباشا" على القناة الثانية وفيلم "كازا أوفر دوز" ومسلسل "ياقوت وعنبر" على القناة الأولى وغيرها من الأعمال.
ومثلت ملكة الجمال وعارضة الأزياء فاتي جمالي في عدد كبير من المسلسلات مثل "الماضي لا يموت" و "ودموع وردة" و سلسلة "حياتي" و العمل الدرامي "ألف ليلة وليلة" بجزأيه و مسلسل "البيوت أسرار".
كما ستطل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كوثر بامو على جمهورها، من خلال تجسيد دور في الجزء الرابع من مسلسل "سلمات أبو البنات"، إذ تجدر الإشارة إلى أن بامو اكتسبت شهرة واسعة من خلال مشاركتها فيديوهات عفوية رفقة والدها.