الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

الريفي: حسبي الله ونعم الوكيل من كل شخص قريب يريد تشويه صورة زوجتي!!

الريفي: حسبي الله ونعم الوكيل من كل شخص قريب يريد تشويه صورة زوجتي!! المطرب المغربي محمد الريفي
شارك المطرب المغربي محمد الريفي، يوم الإثنين 24 يناير 2022، قصة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، دافع فيها عن زوجته بعد أن حملها أخوه التوأم مسؤولية مرضه.
 وعبر الفنان الشاب في منشوره "حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص قريب يحاول تشويه صورة زوجتي المحترمة المصونة لي وقفات معايا كول هذه السنين ومزال واقفة معايا وفي المحنة المرضية ديالي ماتخلاتش عليا".
وتابع قائلا "جميلك فوق راسي وقفتي معايا بحال الرجال بكيتي وسهرتي وتكرفستي الوحيدة لي مابعتنيش أنتوما بغيتوني نبيعها هادشي يرضي الله؟ جا الوقت نرد ليك اعتبارك قدام الناس والله كنكتب هادشي كنبكي بآلام كنموت مرحمتونيش بغيتو تقتلوني حرام عليكم".
وجاء هذا ردا على منشور شاركه أخ الفنان، عبر صفحته الخاصة على موقع انستغرام، قبل أيام قليلة، شن من خلاله هجوما على زوجة أخيه، متهما إياها بمحاولة خلق عداء بين الريفي وأسرته، وأنها تحتجز زوجها قسرا وتستغله وتتحكم فيه وفي أمواله.
وقام توأم النجم محمد الريفي، مباشرة بعد مانشر على حساب توأمه بالتشكيك في مصداقية مانشر، ليشارك منشورات أخرى، أكد من خلالها أن زوجة أخيه هي من تتحكم في حسابات زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها من كتبت تلك الجمل ونسبتها لأخيه لتضليل الرأي العام.
وتجدر الإشارة إلى أن الريفي يعاني منذ فترة طويلة آلام قوية، لم يحدد الأطباء سببها، حسب ما جاء في فديو ظهر فيه الفنان في حالة صعبة، مناشدا الجمهور ليمد له يد العون للتخفيف من معاناته.