الأربعاء 25 مايو 2022
سياسة

البرلمانيون الاتحاديون بجهة البيضاء سطات: نحن مع عهدة ثالثة لإدريس لشكر

البرلمانيون الاتحاديون بجهة البيضاء سطات: نحن مع عهدة ثالثة لإدريس لشكر إدريس لشكر

تدارس البرلمانيون الاتحاديون بجهة الدار البيضاء سطات "الخطوات الحثيثة التي يقطعها حزب الاتحاد الإشتراكي لعقد المؤتمر الوطني الحادي عشر"، والذي سينعقد أيام 28-29-30 يناير 2021، تنفيذا لقرارالمجلس الوطني وانضباطا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، والقانون التنظيمي للأحزاب السياسية. حسب بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه.

وأشار البلاغ إلى محطة المصادقة على مشاريع المقررات المعدة من طرف اللجنة التحضيرية، وإجازتها بشبه إجماع من طرف المجلس الوطني، فضلا عن تداولها من طرف التنظيمات الحزبية في الجهات والأقاليم وما أسفرت عنه من اقتراحات.

في سياق متصل أكد الموقعون على البلاغ (البرلمانيون الاتحاديون بجهة الدار البيضاء سطات) انخراطهم في "إنجاح المؤتمر بكل ما يلزم من تضحيات مادية ومعنوية"، وحرصهم على "احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها الدولة حماية للمؤتمرات والمؤتمرين عبر المنصات الجهوية".

ودعا نفس البرلمانيون الكاتب الأول إدريس لشكر لـ "تقديم ترشيحه لولاية جديدة من أجل استثمار النتائج التي حققها الحزب في المسلسل الانتخابي من الغرف المهنية إلى الجماعات والجهات ومجلس النواب تم مجلس المستشارين، بفضل ما أبان عنه من حكمة في تدبير الترشيحات، ومن عمل جاد من الإعداد اللوجيستي والبرنامجي والتواصلي، وايضا من مجهود خارق في التعبئة والدعم خلال الحملة الانتخابية بحضوره الدائم في كل الاقاليم والدوائر للمواكبة والحث والتأطير، إلى جانب المرشحات والمرشحين ومجموع الاتحاديات والاتحاديين المخلصين الذين صنعوا بحماسهم وغيرتهم هذه النتائج التي أنهت مسلسلا طويلا من التراجعات".

وأعلن الموقعون على البلاغ عن تجديد ثقتهم في الكاتب الأول لأجل ولاية جديدة لاستكمال الورش التنظيمي الداخلي وإعداد الشروط الضرورية لكسب استحقاقات 2026.

التوقيعات :

عبد الغني مخداد

عبد السلام بلكشور

مولاي المهدي الفاطمي

عتيقة جبرو

محمد البوعمري

سعيد انميلي

عبد الإله حيدر