الجمعة 17 مايو 2024
اقتصاد

لمواكبة مهنيي الصحة.. مجموعة ألمانية تطلق موقعها الإلكتروني بالمغرب

 
 
لمواكبة مهنيي الصحة.. مجموعة ألمانية تطلق موقعها الإلكتروني بالمغرب المجموعة الألمانية Siemens Healthineers
أعلنت المجموعة الألمانية Siemens Healthineers عن إطلاق موقعها الإلكتروني الرسمي بالمغرب، لمواكبة المهنيين بقطاع الصحة عبر تزويدهم بجميع المعلومات المتعلقة بالحلول والتجهيزات التي تقترحها عليهم المجموعة من أجل علاج أفضل لفائدة المرضى المغاربة.
سيشكل الموقع الإلكتروني: https://www.siemens-healthineers.com/fr-ma واجهة افتراضية وستكون مهمته الأساسية توفير معلومات لزبناء المجموعة بالمغرب وكذا بإفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية وذلك حول مستجدات هذه المقاولة.
فبهدف تعزيز الاستراتيجية الارتقائية التي سطرتها المجموعة الألمانية على المستوى الدولي وبغرض تطوير أنشطتها في منطقة إفريقيا الناطقة بالفرنسية والبرتغالية، سيبرز الموقع الإلكتروني الخاص بالمجموعة جميع المنتجات المتوفرة في السوق مصحوبة ببطائق تقنية مفصلة مع إتاحة إمكانية التواصل مباشرة مع المصلحة التجارية التابعة للشركة. إضافة للجانب التجاري، ستضم هذه المنصة الالكترونية فضاء "التوظيف" المخصص لمن يرغبون في العمل بهذه الشركة متعددة الجنسيات، حيث يمكن للمترشحين الاطلاع على المعلومات الخاصة بثقافة المقاولة وكذا عروض التوظيف المتاحة.
يشار إلى أن مجموعة Siemens Healthineers الرائدة عالميا في قطاع الصحة، تنشط في المغرب منذ 60 سنة من أجل رفع تحديات الصحة المتزايدة في المملكة.
معززة بأكثر من 100 موظف في المغرب، تعمل المجموعة على توفير تكنولوجيا مبتكرة لمهنيي الصحة وكذا حلول ملائمة لاحتياجاتهم في مجالي التصوير الطبي والتشخيص المخبري.