الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

مدير ثانوية الإمام البخاري باليوسفية: لست مسؤولا عن ما نشر بـ "الفيسبوك" حول مشروع حفر البئر

مدير ثانوية الإمام البخاري باليوسفية: لست مسؤولا عن ما نشر بـ "الفيسبوك" حول مشروع حفر البئر مدير ثانوية الإمام البخاري الأستاذ عبد الجبار بارزيان
على هامش مقالنا بجريدة "أنفاس بريس" يوم الثلاثاء 14 دجنبر 2021، تحت عنوان "ما هكذا تورد الإبل يا مدير ثانوية الإمام البخاري باليوسفية"، كان للجريدة لقاء مع مدير ثانوية الإمام البخاري الأستاذ عبد الجبار بارزيان بخصوص المعطيات التي جاءت في المقال.

و في هذا السياق نفى مدير ثانوية الإمام البخاري بمدينة اليوسفية "جملة و تفصيلا كل ما نشره أحد أعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بخصوص الوثيقة المالية والتماس الإحسان وجمع التبرعات من أجل مشروع حفر البئر بالمؤسسة".

وأكد بأنه "لا علم له سواء بموضوع الشراكة مع الجمعية في شأن حفر بئر بالمؤسسة، أو بالوثيقة المرتبطة بالدراسة المالية للمشروع التي أرفقت بالتدونية"، بالإضافة إلى تأكيده بأنه "غير مسؤول عن مضمون التدوينة التي وجه من خلالها أحد أعضاء الجمعية نداء للمحسنين قصد المساهمة المادية في حفر البئر".

وشدد مدير الثانوية عبد الجبار بارزيان أيضا على أنه "غير مسؤول على ما ينشر باسم إدارة ثانوية الإمام البخاري على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي"، حيث نفى بقوة "كل ما يروج حول مشروع حفر البئر بالمؤسسة التي يتحمل مسؤولية تدبير وتسيير شؤونها الإدارية".