الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

برشلونة يستهدف زياش في الميركاطو الشتوي

برشلونة يستهدف زياش في الميركاطو الشتوي الدولي المغربي حكيم زياش
أفادت وسائل إعلام إسبانية، السبت13 نونبر2021، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يستهدف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت المصادر، أن زياش يوجد ضمن قائمة تتضمن لاعبين آخرين من الفريق ذاته، وهما الأمريكي كريستيان بوليسيتش واللاعب الشاب كالون هودسون أودى، مضيفة أن اهتمام البارصا بثلاثي الفريق اللندني، يأتي في إطارالرغبة، التي عبر عنها المدرب تشافي، بخصوص تدعيم الجانب الهجومى للفريق خلال الفترة المقبلة، الذي ظهر أنه يعاني صعوبات بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان، وإصابة سيرجيو أغويرو وبرايثوايت.
وكشفت المصادر أن مسؤولي الفريق الكطالوني،وفق (سبورت)، سيراقبون زياش إلى حانب بوليسيتش وأودي في الفترة المقبلة بهدف بدء عملية التفاوض لضم أحدهم في الميركاتو المقبل، خاصة أن اللاعبين الثلاثة يعانون من عدم المشاركة المنتظمة بقرار من مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل.
في السياق ذاته، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان فريق بوروسيا دورتموند الألماني في ضم زياش إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، بعقد إعارة إلى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد.
يذكر أن زياش انضم إلى تشلسي قادماً من أجاكس أمستردام الهولندي قبل موسمين، على عهد المدرب السابق فرانك لامبارد، بعقد يمتد إلى غاية العام 2025.