الاثنين 18 أكتوبر 2021
سياسة

مدرب ولاعبو المنتخب الوطني: شكرا جلالة الملك الذي سهر على عودتنا لأرض الوطن (مع فيديو)

مدرب ولاعبو المنتخب الوطني: شكرا جلالة الملك الذي سهر على عودتنا لأرض الوطن (مع فيديو) قدم وحيد خاليلودزيتش ولاعبو الفريق الوطني، خالص شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس
بعد وصولهم لأرض الوطن سالمين وبمعنويات كبيرة، قدم مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش ولاعبو الفريق الوطني، خالص شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس الذي حرص على متابعة أوضاع بعثة المنتخب عن كثب وتتبع ظروفها بعد الانقلاب العسكري الذي عرفته دولة غينيا.

وقال الناخب الوطني في تصريح لموقع "المنتخب": "الشكر موصول للملك محمد السادس الذي سهر شخصيا على وضعيتنا حتى عدنا إلى الديار، بعد أن عشنا رعبا كبيرا أثناء تواجدنا هناك، الحمد لله عدنا سالمين إلى أرض الوطن".

وقال إلياس الشاعر لاعب الفريق الوطني:" لقد عشنا كابوسا مرعبا هناك في غينيا، لكن الحمد لله شعرنا بالطمأنينة بعد تدخل الملك شخصيا لنعود لأرض الوطن، واغتنمها مناسبة لأشكره كثيرا حتى عدنا لبلادنا".

وقال ياسين بونو حارس الفريق الوطني:" أشكر الملك محمد السادس  الذي يعود له الفضل في عودتنا لأرض الوطن، بعد المعاناة التي عشناها بغينيا وأشكر كافة الشعب المغربي على المساندة والمؤازرة، وخوفهم علينا".

بدوره قال نايف أكرد:" لم نكن نتصور أننا سنعيش تلك الوضعية الصعبة، وأشكر الملك  محمد السادس الذي بذل كل الجهود لنعود لأرض الوطن في أقرب وقت".