الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

سيدي محمد خطور رئيسا لغرفة الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب

سيدي محمد خطور رئيسا لغرفة الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب سيدي محمد خطور

أنتخب سيدي محمد خطور رئيسا لغرفة الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب، بعدما صوت أغلبية أعضاء الجمعية العمومية بالغرفة لفائدة مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار .

 

وتمكن حزب التجمع الوطني للأحرار من الإطاحة بالرئيس السابق للغرفة، احمد بابا أعمر، المنتمي لحزب الاستقلال، حيث صوت الفلاحة والكسابة بكثافة لمرشحي حزب الأحرار، مما عبّد الطريق لحسم هذا السباق لصالح مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار سيدي محمد خطور الذي سبق له ان تولى رئاسة الغرفة .

 

سيدي محمد اخطور، ومباشرة بعد انتخابه، أعرب عن شكره للعاملين بالقطاع الفلاحي، متعهدا بتحسين اوضاعهم على جميع المستويات، والقطع مع المرحلة الماضية، والانكباب على حل مختلف القضايا والإشكالات التي عانى من تبعاتها الكسابة، معبرا عن شكره للأعضاء على ثقتهم في شخصه لقيادة المرحلة، مؤكدا رغبته الكبيرة في تحقيق انجازات غير مسبوقة لفائدة الفلاحين والكسابة سواء من صوت له او من لم يصوت له.

 

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار نجح يوم السبت في تولي رئاسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة الداخلة في شخص سيداتي شݣاف، لتصبح بذلك الغرفة الثانية التي يفوز برئاستها، معززا باكتساحه لنتائج مختلف الغرف المهنية بالجهة...