السبت 18 سبتمبر 2021
موضة و مشاهير

الفنانة المغربية الهولندية العروسي تستعد لإطلاق ريمكس جديد رفقة Guy manoukian

الفنانة المغربية الهولندية العروسي تستعد لإطلاق ريمكس جديد رفقة Guy manoukian الفنانة المغربية الهولندية العروسي
بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “cat & mouse” تستعد الفنانة المغربية الهولندية “laroussi” لإطلاق الريمكس الجديد لأغنية “cat & mouse” بالتعاون مع الفنان العالمي “Guy manoukian”، ومن المقرر إصدار الريمكس يوم 30 يوليوز 2021 .
وعلقت “laroussi” على تعاونها مع ”مانوكيان“ قائلة:
"عندما تعرفنا انا و Guy على بعضنا البعض بشكل أفضل من الناحية الموسيقية علمنا أننا سنتعاون سويا يوما ما، حيث كانت فقط مسألة وقت، "كان علي أن أخرج بشكل أقوى وأفضل بعد إصدار “cat & mouse” وكان Guy واثق جداً من قدرته على إنتاج عمل فريد من نوعه وقد تحدثنا كثيراً عن ديناميات الأغنية العربية وكيفية خلق حالة خاصة للمشروع" .
وعن شعورها فور سماعها النسخة الأولى من الريمكس قالت العروسي :"فاجأني Guy بالنسخة الأولى للريمكس، أتذكر أنني قفزت من الكرسي وأخذت أرقص في غرفة المعيشة، لقد أحببت الستيل الجديد أحسست بالسعادة و الرغبة في الرقص عند سماعها" .
وأضافت العروسي " طلب مني Guy أن أثق به، أنا شخص يصعب ترك الأمور تمر بسهولة، لكنني علمت مما سمعت وعرفت عنه أنه سيفاجئني"، مضيفة "بعد بضع أسابيع، اتصل بي ودعاني أنا ومدير أعمالي “Rainer Hack” إلى النادي الجديد الذي افتتحه في دبي و الذي أطلق عليه اسم ”المسرح“ وقام بتشغيل الريمكس أثناء الحفل حقاً فاجأنا ! لقد اندهشت من أداء الناي الذي احتل نصف الأغنية فعلا كان مدهشا" .
وختمت العروسي قائلة ”انا متحمسة جدا لمشاركة هذا الريمكس مع الجميع، و في كل أنحاء العالم !“
وللإشارة فإن لعروسي Laroussi هي فنانة مغربية هولندية من أب مغربي وأم هولندية بدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشرة من عمرها، وتجيد العروسي العديد من اللغات (الإنجليزية ، الهولندية، البرتغالية)، كما أنها تتعلم اللغة العربية أيضا .