الجمعة 17 سبتمبر 2021
موضة و مشاهير

فوائد عصير البطاطس للتخلص من مشاكل البشرة

فوائد عصير البطاطس للتخلص من مشاكل البشرة ماسك البطاطس افضل وصفة لبشرة مشرقة وناعمة
فوائد وصفة عصير البطاطس لبشرة خالية من العيوب في الصيف تساعدك على التخلص من مشاكل عديدة تواجهها المرأة مثل الهالات السوداء، الشيخوخة والبقع الداكنة، لذلك تفضل النساء تجربة عصير البطاطس للتخلص من مشاكل كثيرة ومعالجة المشاكل التي تواجهها البشرة.
 
فوائد وصفة عصير البطاطس لبشرة خالية من العيوب في الصيف
وصفة عصير البطاطس للهالات السوداء
وصفة عصير البطاطس للشيخوخة
وصفة عصير البطاطس للبقع الداكنة
 
وصفة عصير البطاطس للهالات السوداء
فوائد عصير البطاطاس للبشرة تعمل على تفتيح الجلد خاصة بالمناطق تحت العين وذلك لأنها تحتوي على مواد تساعد في تفتيح البشرة. اخلطي عصير البطاطس مع زيت الزيتون وضعي فوقه ملعقة صغيرة من العسل، ثم دلكي البشرة حول عينيك لمدة 5 دقائق بهذا الخليط لإزالة الهالات السوداء ولتفتيح الجلد، بعدها اتركي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة. بعدها إغسلي بالماء الدافئ.  
 
وصفة عصير البطاطس للشيخوخة
فوائد عصير البطاطاس للبشرة تساعد على مكافحة الشيخوخة والخطوط الدقيقة، لذلك يعمل البطاطس على ترطيب البشرة خاصة البشرة الجافة، فهذا يساعد على إزالة علامات الشيخوخة.
ضعي في وعاء مزيج من عصير البطاطس مع اللبن الرائب بكميات متساوية ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون وطبقي القناع على وجهك لترطيب البشرة وإعادة شبابها عن طريق إزالة علامات الشيخوخة.   
 
وصفة عصير البطاطس للبقع الداكنة
فوائد عصير البطاطاس للبشرة يعمل على تبييض الجلد المعرضة للبقع الداكنة فيساعد على تفتيح البشرة الداكنة بطريقة طبيعية. 
اخلطي عصير البطاطس مع عصير الليمون بكميات متساوية. وطبقي العصير على بشرتك للتخلص من البقع الداكنة ولتفتيح البشرة، وبعدها إغسلي بشرتك بماء بارد وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة في الصيف.
نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة بشرتك مباشرة، تجنباً لتحسس وجهك عند البعض على المكونات المذكورة.