الثلاثاء 23 إبريل 2024
جالية

هكذا استعدت الوكالة الحضرية لبرشيد- بنسليمان لاستقبال مغاربة العالم

هكذا استعدت الوكالة الحضرية لبرشيد- بنسليمان لاستقبال مغاربة العالم صورة أرشيفية
أفادت الوكالة الحضرية لترشيد بأنه تفعيلا للإجراءات الصادرة بدورية وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عدد 1294 بتاريخ 24 يونيو 2021، حول مواكبة الوزارة المقام الصيفي للمغاربة المقيمين بالخارج.
ستقوم الوكالة حسب إعلان توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، ابتداء من تاريخ 01 غشت 2021 بأحداث شباك خاص بهذه الفئة من المواطنين المغاربة لدراسة ملفاتهم وقضاياهم وتظلماتهم التي تهم قطاع التعمير والبناء، طيلة أيام الأسبوع وذلك بمقرها الرئيسي الكائن بطريق مديونة، بقعة رقم 01 تجزئة ليالي 2 بمدينة برشيد، وكذا بملحقتها بمدينة بنسليمان والكائنة بإقامة السنوسي نزقة الزريدي رقم 02.
وأضاف الإعلان بأن المواطنين المقيمين بالخارج يمكنهم استعمال الرقم الهاتفي المخصص لهم بالمقر الرئيسي بترشيد 05 22 32 40 58 والرقم 05 23 29 02 71 بالمحلقة ببنسليمان، وذلك حتى متم شهر غشت 2021. كما ستعمل هذه الوكالة على تنظيم مداومات بعد الأوقات الرسمية ويوم السبت لاستقبال أكبر عدد من مغاربة العالم والعمل على تسريع معالجة ملفاتهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم عملية الأبواب المفتوحة لفائدتهم خلال المدة الممتدة ما بين 09 و13 غشت 2021 بغية تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج الوكالة الحضرية لترشيد بنسليمان ونوعية الخدمات المقدمة من طرفها.
وفي نفس السياق أكدت المؤسسة على أنها حريصة على اتخاذ جميع التدابير التنظيمية واللوجستيكية الكفيلة بضمان تنظيم هذه التظاهرة وفق إجراءات السلامة لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كلوفيد 19 مع إعطاء الأولوية لاستعمال الوسائل الحديثة للتواصل عن بعد.
وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة البوابة الإلكترونية للوكالة الحضرية لترشيد بنسليمان عبر الرابط التالي :
https:// www. aub. ma