الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

المنتخب المغربي الأولمبي للتايكوندو يستعد بالمكسيك لأكبر تظاهرة عالمية

المنتخب المغربي الأولمبي للتايكوندو يستعد بالمكسيك لأكبر تظاهرة عالمية العناصر الأولمبية المغربية لرياضة التايكوندو
تواصل العناصر الأولمبية المغربية لرياضة التايكوندو سلسلة تربصاتها التدريبية خارج الوطن استعدادا للبطولة الإفريقية التي ستحتضنها العاصمة السينغالية داكار يومي 05 و 06 يونيو 2021،وتحضيرا للدورة الأولمبية طوكيو 2021 المرتقبة فعالياتها مباشرة عقب هذه المنافسة القارية.
وحسب بلاغ للجامعة الوصية،فبعد المعسكرات التدريبية المغلقة التي دخلتها النخبة الوطنية المغربية الأولمبية المكونة من كل من أشرف محبوبي ، أيوب الباسل ، ندى العرج ، أميمة البوشتي ورباب أوهادي بكل من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا تحت قيادة المدرب الوطني دافيد سيكوت،شدت تلك العناصر الرحال من جديد نحو العاصمة المكسيكية مكسيكو لترابط هناك منذ 05 وإلى غاية 23 مايو 2021 وبالضبط بالمركز الوطني للرياضة الذي يعتبر من أرقى المؤسسات الرياضية.
وأضاف البلاغ أن العناصر الوطنية توجد هناك في إطار   تربص تدريبي مشترك رفقة المنتخب الوطني المكسيكي والمنتخب الوطني لجمهورية الدومينيكان .
وأوضح المصدر يشار أن هذه المحطة الإعدادية الجديدة بالمكسيك والتي تتم كسابقاتها بتنسيق مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تأتي في إطار الخطة المبرمجة من قبل الإدارة  التقنية الوطنية للإبقاء على الجاهزية التنافسية لتلك العناصر الوطنية قبيل دخولها غمار أرقى منافسة رياضية عالمية والمتمثلة في الدورة الأولمبية طوكيو 2021.