الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

بريد المغرب يطلق منصة رقمية جديدة خاصة بالموردين

بريد المغرب يطلق منصة رقمية جديدة خاصة بالموردين

في إطار استراتيجيتها الخاصة بالرقمنة، وضعت مجموعة بريد المغرب رهن إشارة الموردين، منصة رقمية جديدة أطلق عليها "Barid Suppliers"، تمكنهم من الاستفادة من خصائص متعددة، والولوج بكل سهولة إلى مختلف الخدمات المقدمة لهم.

 

وتتيح هذه المنصة، التي أنجزت بشراكة مع شركة E-solution للأنظمة والحلول المعلوماتية، تسجيل الموردين في قائمة خاصة بهم، وتتبع جميع معاملاتهم مع بريد المغرب، وتمكينهم من الوثائق الضرورية لمعاملاتهم، والولوج إلى ملخص لطلبات العروض، فضلا عن الاطلاع بصورة آنية على تطور وضعية فواتيرهم ومستجدات المشتريات ببريد المغرب.

 

إضافة إلى ذلك، تهدف منصة "Barid Suppliers"، التي يمكن الولوج إليها عبر الرابط: https://barid-suppliers.ma، من تلبية رغبات الموردين الذين يطمحون لزيادة الإنتاجية والفعالية في معالجة شكاياتهم واستفساراتهم بكل شفافية، وذلك انسجاما مع التزامات المؤسسة تجاههم، مع العلم أن المنصة الرقمية ستعرف خدمات إضافية مستقبلا.

 

وبتطويره لهذه المنصة، يساهم بريد المغرب، باعتباره مؤسسة مواطنة وفاعلة في الإدماج الرقمي، في ترسيخ قواعد الشفافية والحكامة الجيدة، مع تمكين مورديه الحاليين والمحتملين من الولوج إلى المعطيات بشكل آني.