الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

شركة الغرب للورق والكرتون "GPC" تفتتح مصنعا جديدا بمدينة بركان

شركة الغرب للورق والكرتون "GPC"  تفتتح مصنعا جديدا بمدينة بركان افتتاح المصنع الجديد سيدعم تنمية قطاع الحوامض والصناعة المستقرة في الجهة
افتتحت شركة الغرب للورق والكرتون “GPC” الرائدة في مجال التعبئة والتغليف في القطاعين الزراعي والصناعي، وفرع شركة “يينا القابضة”، يوم الاثنين 2 نونبر 2020، وحدة تصنيع جديدة في بركان، بغلاف مالي يصل إلى 50 مليون درهما.
 
المصنع الجديد يمتد على مساحة تبلغ 7000 متر مربع، وهُو موجه خصيصا لتجميع صناديق المنتجات الزراعية في الجهة الشرقية، وتصنيع الورق والكرتون المُقوى المُموج، ويُمثل خطوة إضافية في إستراتيجية نمو الشركة.
 
وتساهم الوحدة الجديدة في دعم تنمية قطاع الحوامض والصناعة المستقرة في الجهة، فضلا عن تعزيز ريادة شركة الغرب للورق والكرتون في قطاع تصنيع الورق والكرتون المقوى المموج، وتعميق الدعم المستمر والدائم لمخطط تسريع التنمية الصناعية، ومخطط المغرب الأخضر.
 
وبهذه المناسبة، صرح منير الباري، المدير العام لشركة الغرب للورق والكرتون :”سيدعم مصنعنا الجديد الذي تم فتحه يوم الاثنين 2 نونبر2020، في مدينة بركان نمو وتطوير قطاع الحوامض في الجهة الشرقية، ذلك أن حضور شركة “GPC” في الجهة، سيحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للصناعيين الذين سيتم تزويدهم بالورق والكرتون الذي يتم تسويقه في عين المكان”.