الجمعة 10 مايو 2024
رياضة

المناعة القوية لم تمنع إصابة يوسين بولت العداء العالمي بكوفيد 19

المناعة القوية لم تمنع إصابة يوسين بولت العداء العالمي بكوفيد 19 العداء الجامايكي، يوسين بولت
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إصابة العداء الجامايكي، يوسين بولت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعدما ظهرت نتائج فحوصاته إيجابية أمس الأحد 23 غشت 2020.
وأكدت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية، نقلاً عن محطة إذاعية في جامايكا، أن نتائج اختبار يوسين بولت أظهرت إصابته بفيروس كورونا بعد أيام فقط من إقامة احتفال مع ضيوفه بعيد ميلاده، من بينهم رحيم ستيرلنج نجم إنجلترا.
ونادي مانشستر سيتي، ومهاجم باير ليفركوزن، ليون بايلي، وأسطورة الكريكيت كريس جايل.
العداء صاحب الـ 34 عاماً، سيقضي بعض الوقت في عزلة ذاتية نتيجة الإصابة بالفيروس، حيث قام بنشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "أفضل عيد ميلاد على الإطلاق''، مرفقا صورة له مع ابنته الصغيرة أولمبيا، الأسبوع الماضي، وأفادت إحدى وسائل الإعلام الجامايكية أنه خضع لاختبار فيروس كورونا قبل أيام وأثبتت إصابته بالمرض.
وكان رئيس وزراء جامايكا، أندرو هولنس، قد حذر من زيادة أخيرة في حالات الإصابة بالفيروس، وحث الجامايكيين على توخي مزيد من اليقظة لمنع انتشار المرض، وقال "هناك حاجة للوعي، لمسؤولية شخصية واعية من جانب كل مواطن".
وسبق ل«يوسين بولت»، العداء الجامايكي والعالمي  أن أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا، بعد تجربة قصيرة مع فريق كوست مارينرز الأسترالي.