الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رياضة

غضب دكالي على قرار لجنة التأديب بإعادة اللقاء ضد الرجاء

غضب دكالي على قرار لجنة التأديب بإعادة اللقاء ضد الرجاء تحمل الجماهير الدكالية إدارة الفريق مسؤولية "خسارة الملف"
 
أكيد لن يمر قرار لجنة التأديب بإعادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي بهدوء.
فإدارة الرجاء وجماهيره تلقوا القرار بارتياح كبير، بل إن الفريق الأخضر في بيان رسمي، أنه اطلع القرار الصادر عن لجنة التأديب بخصوص ملف الفريقين، مشيرا إلى أنه يحترم القرار المذكور وقرارات المؤسسات الوطنية الساهرة على الشأن الكروي وخاصة القضائية منها.
وتابع الرجاء أنه يواصل تحضيراته المبرمجة سلفا لاستئناف مباريات البطولة الوطنية، التي ستنطلق بإجراء المباراة المؤجلة برسم الجولة التاسعة أمام الدافع الحسني الجديدي، يوم 27 يوليوز على الساعة الثامنة مساء.
في حين كان القرار على الجديدين بوقع الصاعقة، وأعلن المكتب المسير لنادي الدفاع، عن عقد اجتماع عاجل اليوم السبت 18 يوليوز 2020، ويهم قرار لجنة التأديب الخاص بإعادة المباراة، على أن يُصدر الفريق بيانا يوضح فيه ما خلص إليه الاجتماع.
وتحمل الجماهير الدكالية إدارة الفريق مسؤولية "خسارة الملف"، مشيرة إلى أن طريقة تعاملها مع الملف، جعلت الموقف الرجاوي أقوى، ما دفع اللجنة القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إصدار قرار "إعادة برمجة اللقاء".
وطالب هؤلاء الأنصار من إدارة ناديهم، استئناف قرار اللجنة القضائية، ومواصلة الدفاع عن حقوق الفريق لنيل نقاط اللقاء دون إعادته، في ظل نزول اللاعبين للملعب إلى جانب الحكام، وعدم حضور الفريق الضيف، الرجاء.