الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

استعدادا لامتحانات الباك.. جمعية الآباء بثانوية مولاي إسماعيل بمكناس تطلق ورشا للتهيئة

استعدادا لامتحانات الباك.. جمعية الآباء بثانوية مولاي إسماعيل بمكناس تطلق ورشا للتهيئة واجهة المؤسسة - وفي الإطار حسن أبطوي رئيس جمعية الآباء

تستعد ثانوية مولاي اسماعيل بمكناس لاحتضان امتحانات الباكالوريا وامتحانات الأقسام التحضيرية (السنة الثانية) وامتحان نيل شهادة التعليم التقني العالي.. ولضمان مرور هذه الامتحانات في ظروف ملائمة، أطلقت جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة ورشا للنظافة والتزيين، وصيانة مختلف مرافق المؤسسة، تماشيا مع التوجيهات الصحية، بتنسيق مع إدارة المؤسسة، والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بمكناس.

 

وقد مكن هذا العمل التشاركي من تهيئ ما يزيد عن 15 قسم، شمل تهيئ 200 طاولة، وطلاء الأقسام والأبواب، وإصلاح النوافذ، بالإضافة إلى صيانة وتهيئ حدائق المؤسسة، وإزالة الشوائب والأعشاب الضارة، وإصلاح المرافق الصحية، ومدخل المؤسسة. كما مكنت هذه العملية التشاركية من تهيئ مدرج، وقاعة كبيرة متعددة الوسائط.

 

وقال حسن أبطوي، رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي اسماعيل بمكناس، إن الهدف من هذه العملية التشاركية هو ضمان مرور الامتحانات في ظروف جيدة، وفي ظروف صحية آمنة، خاصة في ظل الظرف تجتازه بلادنا بسبب جائحة كورونا.