الجمعة 29 مارس 2024
جالية

السفير الحسن مهراوي يجمع مغاربة وإيرلانديين في حفل متميز

السفير الحسن مهراوي يجمع مغاربة وإيرلانديين في حفل متميز كان الحفل مناسبة للسفير مهراوي، لزيارة أقسام تعلم اللغة العربية
حضر سفير المملكة المغربية بإيرلاندا، الحسن المهراوي، يوم أمس الأحد 30 يونيو2019، حفل استقبال نظمته جمعية الصداقة المغربية الايرلاندية بمدينة إينيس الإيرلاندية.
وحضر هذا الاستقبال عدد كبير من الأسر المغربية، والايرلندية، والعربية التي تقطن بمقاطعة كلير، وحضر هذا الحفل أيضا"بات برين"وزير المالية بمقاطعة كلير، وكذلك العديد من المسؤولين والموظفين العاملينبهذه المقاطعةالايرلاندية .
وكان هذا اللقاء فرصة لسفير المملكة المغربية؛ بإيرلاندا لتكريم ،وتهنئة العشرات من الطلبة المغاربة الذين تخرجوا، مؤخراً، من الجامعات الايرلندية.
كما كان هذا الحفل مناسبة، أيضا، لسفير المملكة المغربية بالديار الإيرلاندية، الحسن المهراوي لزيارة أقسام تعلم اللغة العربية، وهي مبادرة جميلة قامت بها عائلات الأسر المغربية لتوفير تعليم اللغة العربية، وهو مفتوح لجميع الأطفال الذين يعيشون بمقاطعة كلير.
وخلال هذا اللقاء، كان المطبخ المغربي، حاضرا بأطباقه وشهيواته اللذيذة، بالإضافة إلى حضور الموسيقى لأندلسية والتي هي جزء من التراث الغنائي المغربي، ولقي هذا الحفل استحسانا من قبل جميع الحاضرين ، وهو يعبر عن التطور والتقدم الذي عرفه المغرب في جميع المستويات.