الجمعة 17 مايو 2024
رياضة

فوزي البنزرتي غاضب من أجانب الوداد ويطالب بعودة ويليام جيبور

 
 
فوزي البنزرتي غاضب من أجانب الوداد ويطالب بعودة ويليام جيبور فوزي البنزرتي (يمينا) وويليام جيبور

أفاد مصدر من محيط الوداد الرياضي لجريدة "أنفاس بريس" أن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، منح الضوء الأخضر لعودة المهاجم الليبيري ويليام جيبور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل الوداد البيضاوي، في مفاوضات جدية مع اللاعب، قصد انتدابه، بعد فشل تجربته مع النصر السعودي.

وساهم تواضع هجوم فريق الوداد، وغياب الفاعلية والنجاعة عنه، في آخر المباريات، في دعوة البنزرتي، لإدارة النادي، بضرورة التعجيل، بضم مهاجم جديد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان المدرب البنزرتي قد عبر في مناسبات عدة عن استيائه من مستوى المحترفين الأجانب بصفوف الوداد. بل إن بعض المصادر الصحافية الموثوقة كشفت أن البنزرتي غاضب من أجانب الفريق، إذ لم يستفد منهم، وذلك لمحدودية مستواهم، ولم يقدموا في رأيه، الإضافة التي كان ينتظرها.

ورغم الفرص التي منحها البنزرتي، للنيجيري شيسوم شيكاتارا، إلا أن الأخير خيب الطموحات، وكان مستواه متواضعا في كافة المباريات، إلى جانب الأرجنتيني أليخاندروا كينتانا، الذي لم يتأقلم مع الأجواء، وغالبا ما يضعه البنزرتي، على دكة البدلاء.

ولعب الغاني دجيجي أجاي، لعدة دقائق، في بعض المباريات، بسبب الإصابات التي لاحقته، ولم يستفد منه الوداد، ووحده، الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، الذي قدم مستويات جيدة، ولعب عدة مباريات كلاعب رسمي.