السبت 4 مايو 2024
رياضة

الملاكم العالمي محمد ربيعي: مستعد لخوض نزالي الخامس في الملاكمة الاحترافية و أعدكم بالفوز

الملاكم العالمي محمد ربيعي: مستعد لخوض نزالي الخامس في الملاكمة الاحترافية و أعدكم بالفوز الملاكم العالمي محمد ربيعي
يستعد الملاكم المغربي محمد ربيعي ذو الأربعة والعشرين ربيعا في وزن الوالتر الممتاز لخوض نزاله الخامس في الملاكمة الإحترافية بفرنسا ،غدا الجمعة الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث سيبرمج في أمسية عالمية للمنافسة على حزام بطولة العالم “WBA” بقصر الرياضات بمدينة مارسيليا الفرنسية.
وكان آخر ظهور للأسد الأطلسي ، أوائل شهر دجنبر من السنة الماضية، عندما حقّق إنتصارا بالضربة القاضية أمام منافسه المجري لازلو سيزلاي، في بلدة “كاني” الفرنسية.
وللإشارة فقد دخل البطل المغربي ربيعي في استعدادات مكثفة تحت إشراف مدربه هشام نفيل.هذا الأخير الذي عرفت مسيرته الرياضية التألق في العديد من التظاهرات العالمية أبرزها ربع نهائي الألعاب الأولمبية أطلنطا 96 بالولايات المتحدة الأمريكية ناهيك على تتويجه بالعديد من البطولات القارية والدولية لينهي مشواره الرياضي في الملاكمة الإحترافية منتصرا في العديد من النزالات وهو اليوم إلى جانب محمد ربيعي مدربا ساعيا بكل جهد ليحقق معه الإنتصار بأحد الأحزمة العالمية خاصة وهو يحضّر البطل محمد ربيعي بشكل جيّد لنزاله الخامس في مساره الإحترافي لمواصلة سلسلة انتصاراته، وبداية سنته الثانية بإنتصار جديد يضيفه الى سجله الإحترافي إذ سيكون على موعد متجدّد مع المدرسة المجرية، حيث من المرتقب أن ينازل خصمه غويسيبي لاري. هذا الأخير الذي يضم سجله الإحترافي أزيد من 56 انتصارا 34 منها بالضربة القاضية.
وفي السياق ذاته ستشهد الأمسية المبرمج بها نزال البطل محمد ربيعي نزالا رئيسيا من أجل الظفر بحزام الجمعية العالمية للملاكمة “WBA” النزال الذي سيجمع الفرنسي أرسين غولاميريان بمنافسه البلجيكي رياض مرهي.