الخميس 28 مارس 2024
رياضة

عادل كروشي: البعض يراني عالة على الرجاء ولا أستحق أن أكون حتى في التداريب

عادل كروشي: البعض يراني عالة على الرجاء ولا أستحق أن أكون حتى في التداريب عادل كروشي
نشر لاعب الرجاء الرياضي عادل كروشي تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك، يشرح فيها بتفصيل الواقع المر الذي يعيشه داخل الفريق والذي دافع عن قميصه طيلة خمس سنوات.
ويبدو، من خلال التدوينة، أن هناك نية للتخلص من بعض اللاعبين القدامى بأقل ثمن.فبعد قضية عصام الراقي التي لم تنته بعد،ها هو عادل كروشي يخرج عن صمته..
فيما يلي نص تدوينة عادل كروشي:
"تمنيت طوال مسيرتي الكروية أن لا أصل إلى هذه المرحلة وهي مرحلة النسيان، تلقيت قبل وصولي إلى الرجاء العالمي عدة عروض وتعمدت التماطل حتى وصل العرض من الرجاء لكي أحقق ما تمنيته منذ صغري وعشت داخل الرجاء وعشت معه ومع جماهير الفريق لحظات غاية في الروعة و اليوم أصبح البعض يرى في عادل كروشي أنه عالة على الفريق وأنه لا يستحق التواجد داخل الفريق وأكثر من ذلك لا يستحق التواجد حتى في تداريب الفريق ربما لأنني قضيت خمس سنوات مع الفريق لأن التخلي واحتقار وخروج قدامى الفريق من الباب الصغير أصبح عرفا وموضة مؤخرا.
لن أتخلى عن مكاني داخل الفريق ولن أتنازل عن القميص مادام هناك عقد رياضي بيني وبين الفريق أما العشق فالعقد سيبقى ساري المفعول إلى اﻷبد، كما أنني أشكر الجماهير الرجاوية الكبيرة التي نسيت كل ما عشته معكم و حتى لو تناستني الجماهير لن أنساها ولن أنسى ما عشناه.
ديما ديما راجا".