الأحد 5 مايو 2024
خارج الحدود

أمريكي هرب من مطاردة الشرطة فوقع فريسة في معدة تمساح بفلوريدا..

أمريكي هرب من مطاردة الشرطة فوقع فريسة في معدة تمساح بفلوريدا..

فتك تمساح برجل شاب(22 عاما)، وافترسه جزئيا بعد أن ارتمى الرجل في بحيرة بهدف التخفي والهروب من قبضة الشرطة التي كانت تطارده، كما جاء في خبر أوردته مجلة "دير شبيغل" الألمانية في نسختها الإلكترونية..

يوم 13 نوفمبر الماضي اختفى شاب يبلغ 22 عاما من العمر بولاية فلوريدا الأمريكية، كان يريد رفقة شريك له القيام بسرقات بمدينة "بيرفوت باي"، بحسب تصريح الشرطة استنادا إلى أقوال صديقته، التي كلمها قبل ذلك في الهاتف..

10 أيام بعد الاختفاء تم العثور على بقايا ذراع وسيقان من جثة مفترسة في مياه بحيرة، حيث اكتشفت السلطات أيضا تواجد تمساح بطول 3 أمتار ونصف يتحرك بعدوانية وفي حالة هيجان، فتم قتل الحيوان، وأثناء تشريح معدته تأكد أنه كان وراء هلاك الرجل، إذ وجدت في معدته بقايا أجزاء من جسم الشاب العشريني..

وكان بعض الساكنة في الجوار بمدينة "بيرفوت باي" قد أبلغوا الشرطة في نفس الليلة، التي اختفى فيها الرجل الشاب، بأنهم رأوا شخصين يشتبه فيهما، فانطلقت الشرطة مصحوبة بكلاب مدربة وطائرة هيليكوبتر في عملية البحث، غير أنه لم يتم القبض على أي أحد.. وينطلق المحققون من نقطة أن "ضحية التمساح" قد ارتمى في مياه البحيرة بهدف الإفلات من قبضة الشرطة..

وتنشر التماسيح بكثرة بولاية فلوريدا، غير أن وقوع حوادث قاتلة هو ناذر، حسب إفادة السلطات: ومنذ 1948 قتل بذلك 22 شخصا من طرف تماسيح في الولايات المتحدة الأمريكية..