الثلاثاء 30 إبريل 2024
خارج الحدود

امرأة ألمانية تطعن زوجها بسكين بعد مرور 10 أسابيع على زواجهما..

امرأة ألمانية تطعن زوجها بسكين بعد مرور 10 أسابيع على زواجهما..

مازالت المتهمة تحمل خاتم الزواج في يدها، غير أنها اقترفت جريمة فظيعة بقتلها لزوجها، المدعي العام في بلدة "ديغندورف" مقتنع تماما أن مارتينا (47 عاما) قد طعنت زوجها ماتياس (36 عاما) بسكين، فقط عشرة أسابيع من يوم زواجهما، كما ورد في قصاصة خبر لمجلة "بيلد تسايتونغ" على موقعها الإلكتروني..

منذ الاثنين الماضي وجب عليها أن تجيب عن أسئلة الادعاء العام في قاعة المحكمة بديغندورف في ولاية بافاريا.. في الخامس من ماي وقع خلاف بين الزوجين المرتبطين حديثا، هي واجهته بعلاقته مع بائعة الهوى الروسية التي تقطن بالطابق الأسفل من العمارة، غير أن الرجل لم ترقه هذه الاتهامات منها، ويفترض أنه رد عليها قائلا:" من حقي أن تكون لي نساء أخريات.."..

وفي زوال اليوم نفسه، وبعد أن جرى منسوب غير قليل من كؤوس جعة وفودكا في دماء الاثنين معا، هاجمت الزوجة الرجل بواسطة آلة حادة (تورنوفيس) ثم حملت، حسب صك الاتهام، سكين مطبخ واتجهت صوب الرجل المصاب بجروح ووجهت له طعنة مباشرة إلى جهة القلب، وبعد أن حاول الخروج يجر رجليه ملطخا في دمائه سقط في أدراج العمارة، فاتصل جيران بالشرطة..

وحين جاءت الشرطة إلى مكان الحادث، قالت مارتينا في حضورهم: "أتمنى أن يموت، هو لم تكن له رغبة غير هذا.."، فيما قال المدعي العام بيتر فييسنبرغر في تعليق "إنها تصرفت بدافع غيرة عمياء جارفة.."..