الأحد 19 مايو 2024
خارج الحدود

"شوافة" أمريكية تسلب عاشقا بريطانيا أزيد من نصف مليون دولار بدعوى استرجاع حبيبته

 
 
"شوافة" أمريكية تسلب عاشقا بريطانيا أزيد من نصف مليون دولار بدعوى استرجاع حبيبته

دفع رجل بريطاني مئات آلاف من الدولارات لعرافة أكدت له أن في استطاعتها أن تجمعه مع صديقته السابقة من جديد، الشوافة الأمريكية تقف الآن أمام القضاء بمدينة نيويورك، كما جاء في خبر أوردته مجلة "شبيغل أونلاين" الألمانية..

فقد تسببت عرافة بنيويورك في إهدار عاشق بريطاني (33 سنة) حوالي نصف مليون دولار، واعترفت "بريسيليا، د" أمام المحكمة بأنها أوهمت الرجل البريطاني طوال شهور، بمبرر أن في مقدورها بمساعدة قوى غيبية خارقة أن تجمع بينه وبين حبيبته السابقة مرة أخرى..

المتهمة البالغة 26 عاما من العمر توجد في حالة اعتقال منذ ماي الماضي، وبعد مراجعات في القضية من قبل هيئة المحكمة ينتظر إطلاق سراحها في نهاية يناير المقبل مع إبقاءها مدة أربع سنوات تحت المراقبة، وكان الرجل البريطاني قد أنفق مايزيد عن 700.000 دولار مقابل خدمات لمشعوذين، ويعتبر من جانبه ما خلص إليه القضاء بمثابة سخرية..

ودفع الضحية إلى العرافة منذ 2013 أكثر من 569.000 دولار كي تعثر له عن حبيبته السابقة، وحين علم "المستشار الناجح في الماركوتينغ" عبر الأنترنيت شهر فبراير 2014 بموت "حبه الكبير" حاولت العرافة إقناعه بعدم تصديق خبر الوفاة. العرافة، وهي أم لثلاثة أبناء ولها مكتب غير بعيد عن مقر صحيفة "نيويورك تايمز" شددت إلى ذلك أن في استطاعتها أن تتعقب ولادة جديدة للهالكة..

واعترف الرجل البريطاني خلال أطوار المحاكمة بممارسته الجنس مرة مع العرافة، وقال في حديث لـ"نيويورك تايمز" إن القضية محرجة بالنسبة إليه، إذ دخل وقتئذ أثناء البحث في دائرة من المزادات، وقبل أن يلتجأ إلى "بريسيليا" سبق أن دفع لعرافة أخرى أزيد من 140.000 دولار.