الجمعة 3 مايو 2024
تكنولوجيا

تطبيق Dubsmash يغزو المغرب والعالم (مع فيديو)

تطبيق Dubsmash يغزو المغرب والعالم (مع فيديو)

انتشرت مؤخرا بالمغرب على موقع التواصل الاجتماعي العملاق فايسبوك العديد من مقاطع الفيديو القصيرة الساخرة مصحوبة بهاشتاج وسم "Dubsmash"

فما هو Dubsmash؟ هو تطبيق يتيح للمستخدم اختيار مقطع صوتي مشهور من فيلم ما أو مسلسل تلفزيوني أو حتى خطاب لرئيس دولة مثل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ثم تصوير مقطع فيديو قصير يحاكي هذا المقطع الصوتي بطريقة ساخرة، ومشاركته مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

وجذبت صفحة تطبيق Dubsmash المخصصة لمصر ما يقارب من 500 ألف عضو، وحقق وسم ‎Dubsmash_Egypt المخصص لنشر مقاطع الفيديو الساخرة التي تم إنتاجها عن طريق التطبيق رواجا كبيرا بين مستخدمي فيس بوك المصريين خلال الأسابيع الماضية.

وقد انتشرت في المغرب أيضا مقاطع Dubsmash في مواقع التواصل الاجتماعي عبر تقليد أشهر مقاطع الفيديو التي حققت سابقا الملايين من المشاهدات.

ويتوفر تطبيق Dubsmash لكل من هواتف آيفونوأندرويد، ويستخدم التطبيق من 10 إلى 50 مليون مستخدم لأجهزة أندرويد، يمكنكم تحميل أحدث إصدار من التطبيق من خلال متجر آبل للتطبيقات وعبر متجر جوجل بلاي، ومن مميزات التطبيق أنه متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية، ويوضح الإنفوجرافيك التالي المزيد من المعلومات عن التطبيق.

رابط الفيديو هنا

Untitled-3 0