الأحد 19 مايو 2024
جالية

"ضمان كاش" و "درهم إكسبريس" يعززان تعاونهما في تحويل الأموال إلى المغرب

 
 
"ضمان كاش" و "درهم إكسبريس" يعززان تعاونهما في تحويل الأموال إلى المغرب هذه الشراكة ستسمح للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن "درهم إكسبريس"في وكالات "ضمان كاش" نقدا
أعلنت "ضمان كاش"، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك أفريقيا، و "درهم إكسبريس" الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية الدولية عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.
وأوضح بلاغ مشترك صادر بالمناسبة، أنه بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 20.000 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، توفر "درهم إكسبريس" حلاً موثوقا لتحويل الأموال على الصعيد الدولي.
وفي الوقت نفسه، تحتل "ضمان كاش"، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب مكانة مركزية في تنفيذ التحويلات الدولية.
وأشار البلاغ إلى أن هذه الشراكة ستسمح للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن "درهم إكسبريس" في وكالات "ضمان كاش" نقدا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وأمن وتنافسي.
وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يخطط الشريكان أيضا لتنويع قنوات التحويل وبالتالي، بالإضافة إلى تلقي الأموال نقدا، سيتوفر الزبناء عما قريب على إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معاملاتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.