السبت 27 إبريل 2024
مجتمع

أحزاب الأغلبية بجماعة الرباط يعلنون ترشيحهم فتيحة المودني عمدة للمدينة

أحزاب الأغلبية بجماعة الرباط يعلنون ترشيحهم فتيحة المودني عمدة للمدينة فتيحة المودني
أعلنت فرق الأغلبية عن دعمها ترشيح المستشارة فتحية المودني لشغل منصب رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط.
وجددت في بلاغ عقب عقد رؤساء فرق الأغلبية اجتماعا تنسيقيا يوم الجمعة 22 مارس2024 توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، الالتزام بمبادئ، وأهداف ميثاق الأغلبية كإطار مؤسساتي وسياسي، وأخلاقي يحدد عمل فرق الأغلبية على المستوى الترابي بالعاصمة، والحرص على مواصلة التنسيق فيما بينهم وانتظام اجتماعاتهم وتوحيد مواقفهم.
فرق الأغلبية عبرت أيضا عن إرادتها المشتركة في المساهمة الفعالة في تنزيل المشاريع المهيكلة التي أطلقها أمير المؤمنين الملك محمد السادس، بعاصمة المملكة، في تنسيق تام مع والي جهة الرباط سلا القنيطرة الذي ما فتئ يحرص على التدبير المحكم والحكيم لخدمة الساكنة والصالح العام، وعدم تعطيل مصالح المواطنين.
وكانت فرق المعارضة قد نوهت بمتانة، وقوة التنسيق بين مكونات الأغلبية، وانسجامها على مستوى كل المجالس المنتخبة بعاصمة المملكة لتنزيل برنامجها الانتخابي، والوفاء بالتزاماتها مع المواطنين.
ويأتي هذا اللقاء، بعد انقضاء فترة إيداع الترشيحات لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط التي أعلن عنها والي جهى الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، وإعلان المستشارة فتيحة المودني باتفاق فرق الأغلبية كمرشحة وحيدة، واستعدادا لجلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب المجلس الجماعي المقررة يوم الاثنين المقبل.