الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حلا الترك تحكي لأول مره عن تجربتها مع الاكتئاب في كلام نواعم

حلا الترك تحكي لأول مره عن تجربتها مع الاكتئاب في كلام نواعم الفنانة البحرينية حلا الترك
كشفت الفنانة البحرينية حلا الترك، ابنة الزوج السابق للفنانة دنيا بطمة، لأول مرة عن تفاصيل تجربتها مع الاكتئاب، مبرزة أنها تخطت هذه الأزمة بمفردها، بعد الصراعات والخلافات العائلية التي مرت منها في السنوات الأخيرة.
وصرحت الترك خلال حلولها ضيفة ببرنامج “كلام نواعم” على قناة “أم بي سي”، أنها أقنعت نفسها بقدرتها على الخروج من أزمتها بمفردها، إيمانا منها بأن لا أحد من معارفها سيظل بجانبها طيلة 24 ساعة.
وأبرزت الترك أنها قررت الاهتمام بصحتها ونظامها الغذائي وممارستها للرياضة، الى جانب تركيزها على دراستها، معربة عن افتخارها بنفسها لما تمكنت الوصول إليه.
وقالت الترك في المقابلة ما مفاده: “قويت نفسي بنفسي أمام الأمور التي مررت بها في حياتي. حتى في ارتكاب الأخطاء، كانت الأهمية تكمن في أن نتعلّم من هذه الأخطاء”.
وكشفت الفنانة الشابة عن حجم المسؤولية التي تحملها على عاتقها، وهي في عمر 21 عاما، خاصة من الناحية المادية ودخولها إلى الجامعة في الوقت الذي اتجهت كل الأنظار إليها بسبب شهرتها.
وأكدت حلا الترك في ذات اللقاء على ضرورة تحقيق كل امرأة وفتاة للاستقلال المادي، خصوصا في ظل عصر “السوشال ميديا” والتطور التكنولوجي.