الاثنين 29 مايو 2023
موضة و مشاهير

أصغر ممثلة مغربية تحذر الوالدين من الذئاب البشرية

أصغر ممثلة مغربية تحذر الوالدين من الذئاب البشرية لينا أكدور ومحمد خيي من المسلسل الرمضاني "سلمات أبو البنات"
حرصت الفنانة المغربية لينا أكدور، ذات 12 سنة، على تحذير الأباء والأمهات وكذا الأطفال من "الذئاب البشرية على حد تعبيرها، المختصة في اصطياد القاصرين من منصات التواصل الاجتماعي، لاستغلالهم في تنفيذ عمليات السرقة أو الاعتداء عليهم جنسيا أو غيرها.
 
وقد عمدت أكدور إلى إعادة مشاركة مقتطف من آخر أجزاء الدراما الرمضانية "سلمات أبو البنات"، الذي يجري عرضه على قناة "أم بي سي 5"، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، جسدت فيه دور قاصر يتم استدراجها من قبل شخص تعرفت عليه افتراضيا، قبل أن تنكشف خطته وتلقي عليه عناصر الشرطة القبض.
 
ووجهت  الطفلة الموهبة رسائل قوية في التعليق المرفق بالمقطع المنشور، إذ كتبت التالي: "أريدكم أن تأخدوا العبرة من هذا الفيديو، هذا المشهد موجه للآباء والأطفال خصوصا، انتبهوا لأنفسكم، لأن الأنترنت مليئة بالذئاب البشرية، التي تتربص بالأطفال، وكما رأيتم كان من الممكن أن أتعرض للاختطاف أو الاعتداء الجنسي أو أن أعرض منزلي للسرقة وغيرها من المخاطر".
 
وواصلت الفنانة الصاعدة قولها، مخاطبة الآباء والأمهات: “ردو بالكم على وليداتكم وتتبعو نشاطهم فمواقع التواصل الاجتماعي، متخليوهمش عرضة للمجرمين”.
 
وتوجهت لينا أكدور في ختام تدوينتها بجزيل الشكر لطاقم العمل الدرامي، قائلة: "تحية كبيرة للمخرج الرائع، هشام الجباري، الذي تطرق لموضوع مهم، مثل هذا لاسيما شبكات التواصل الاجتماعي الي عادت جزء من حياتنا اليومية، ردو بالكم و شكرا لصديقي الرائع على صدقو فالاداء ورضى العلوي الذي أبلغنا رسالة قوية، عن كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف، وأهمية صداقة الأب مع أطفاله”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن لينا أكدور، أصغر ممثلة وملكة جمال مغربية، اكتسبت شعبية كبيرة وتمكنت من إثبات موهبتها في مجال التمثيل، بعد مشاركتها في عدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة كمسلسلي "الماضي لايموت" و"سلمات أبو البنات"، حيث أبهرت المشاهد بأدائها المتقن والمؤثر.