الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

إطلاق نار على متجر مملوك لعائلة زوجة ميسي

إطلاق نار على متجر مملوك لعائلة زوجة ميسي ميسي رفقة وزجته وأبنائه
تم إطلاق النار ليل الأربعاء-الخميس 1/2مارس 2023 في روساريو شمال الأرجنتين، نحو متجر أغذية مملوك لعائلة زوجة ليونيل ميسي، مع رسالة تهديد يبدو أنها موجهة لبطل العالم، وفق ما أعلنت السلطات.
وبحسب الشرطة، فقد تم تحديد 14 رصاصة في الواجهة المعدنية لسوبر ماركت مغلق، ولافتة من ورق الكرتون كُتب عليها بخط اليد : "ميسي ننتظرك، جافكين هو ناركو (تاجر مخدرات)، لن يعتني بك".
أكد أحد الشهود رؤية رجلَين على دراجة نارية قرابة الساعة الثالثة فجرًا (بالتوقيت المحلي)، نزل أحدهما لإطلاق النار ورمي اللافتة قبل الفرار من دون وقوع أي جرحى.
أكد عمدة روساريو (320 كلم شمال غرب العاصمة بوينس آيرس) بابلو جافكين أمام الإعلام أن المتجر ينتمي إلى عائلة أنتونيلا روكوسو زوجة ميسي.
قال جافكين "ما يبحثون عنه هنا هو تداعيات... ما هي المعلومات التي تنتشر بسرعة أكبر من الهجوم على ميسي؟ (...) من السهل جدًا على أي عصابة القيام بذلك".
كما قدّر نائب رئيس وحدة الشرطة الإقليمية، إيفان غونزاليس، في حديث مع قناة "كادينا 3" أن الرسالة لم تكن "تهديدًا"، لكنها عمل يهدف إلى "جذب الانتباه".
أصبحت روساريو، مسقط رأس ميسي وثالث أكبر مدينة في الأرجنتين، خلال السنوات الأخيرة مكانًا مهمًا لتهريب المخدرات في البلاد، وشيئًا فشيئًا المدينة الأكثر خطورة في البلد الاميركي الجنوبي، مع 287 جريمة قتل في عام 2022.