الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

الجزائر..سلطات "قصر المرادية" تحجز معدات الطاقم الإعلامي للوداد

الجزائر..سلطات "قصر المرادية" تحجز معدات الطاقم الإعلامي للوداد فريق الوداد
لم ولن تتوانى سلطات قصر المرادية في الجزائر من أعمالها الاستفزازية والعدائية، تجاه كل ما هو مغربي، هي اليوم تقوم في عمل خبيث تجاه بعثة الوداد الرياضي التي حلت الخميس 16 فبراير 2023، بمطار هواري بومدين، حيث وجدت في استقبالها أجهزة المخابرات الجزائرية بجحافلها الأمنية -كما هي عادتها دائما-التي حجزت
معدات التصوير الخاصة بالطاقم الإعلامي المرافق لفريق الوداد الرياضي، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وطالبت فئة كبيرة من أنصار الوداد، إدارة النادي "الأحمر"، بإصدار بلاغ تنديدي في الموضوع، لما يتعرض له الفريق من مضايقات خلال رحلته للجزائر، بداية بحرمان البعثة من السفر المباشر صوب الجزائر العاصمة، عبر الخطوط الملكية المغربية للطيران، ثم التجاوزات التي أقدمت عليها السلطات الأمنية في حق المرافقين.
معلوم أنها ليست المرة الأولى، التي تتعرض لها الوفود المغربية للمضايقات داخل مطار الجزائر، حيث سبق للسلطات الأمنية الجزائرية أن احتجزت، لمدة 48 ساعة، الوفد الإعلامي المرافق للرياضين المغاربة، خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، صيف السنة الماضية.
تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الوداد أمام مضيفه شبيبة القبائل، ستجرى على أرضية ملعب "5 جويلية" بالعاصمة الجزائرية، مساء غد الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء.