الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

الفصيل الودادي "الوينرز" يحذر: وضع الفريق لايبشر بخير ويثير الذعر 

الفصيل الودادي "الوينرز" يحذر: وضع الفريق لايبشر بخير ويثير الذعر  النتائج الأخيرة للفريق عرفت سخط جماهير الوداد
أعرب الفصيل المساند للوداد الرياضي "الوينرز"، في بيان عن سخطه على الطريقة التي يسير بها الفريق، خاصة النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، أمام الجيش الملكي وشباب المحمدية.
 
وورد في البيان: "بعد الهزيمة المُدوّية بالرباط انتظرنا ردة فعل قوية وعودةً للروح، عودة للفريق الذي نعرف والذي يبلل القميص ويُدافع عنه بشراسة، بطاقم تقني جديد. تفاؤلنا خيرا بانتصار يُقربنا أكثر للصدارة، ولكن مجددا يختار هؤلاء الأشباح أن يفاجئونا بشكل سلبي وبشكل يثير الاشمئزاز. مستوى مستفز للغاية، أخطاء بالجملة وهدايا تتكرر للمباراة الثانية على التوالي".
 
وأضاف: "التسيب أقل ما يمكن أن نصف به المرحلة، ولقطة الهدف الأول تلخص كيف مرت الاستعدادات، فمدافع الشباب انطلق بشكل عادي لكنه مع كل خطوة كان يجد أمامه لاعبين غير قادرين على مواكبته، لاعبين منهكين ليس من العياء البدني الكروي ولكن من أمور أخرى. مساحات فارغة جعلته يصل لغاية منطقة دفاع الوداد وعندما تلمح لاعب 'محترف' لا تحتاج لتمويهه لكي تراوغه فاعلم أن كرتك ستعانق الشباك".
 
وتابع الفصيل الودادي بيانه: "الميركاتو على بعد أيام قليلة من أن يَقفل أبوابه وهو الفرصة الأخيرة لإصلاح ما يمكن إصلاحه، فهل سيتواصل التماطل؟ وهل سننتظر يومين عن المونديال لتعزيز الفريق؟ فإما محاولة إنقاذ الوضع وإما مواصلة الشح والتعنت والاقتصاد الذي لا نلمح أي فائدة منه. مع أننا نصرف بإسراف في قضايا الطاس التي تسبب فيها الرئيس بعقليته المتحجرة مع اللاعبين والأطر".
 
واختتم: "الوضع لا يبشر بالخير والأرقام لا تكذب. أما مستوى اللاعبين فيثير الذعر خاصة على المستوى البدني، لاعبين يلهثون لإتمام تسعين دقيقة بصعوبة بالغة. نحن ننتظر ردة فعل عاجلة على الواقع، فالمراوغات المتكررة والخرجات الإذاعية كلما اشتد الضغط هي أسطوانة مشروخة لا نستفيد منها أي شيء. لا ننتظر خطاب المبررات والأعذار فالمرحلة تتطلب العمل الفوري والحلول الآنية المبنية على الحكامة وليس العشوائية في الميركاتو. لن ندخر جهدا في الدفاع وحماية النادي بكل الطرق الممكنة، الأحد مباراة مهمة بتطوان سننتظر مرة أخرى أن نلمح تغييرا للأفضل. ولكل حادث حديث".