الجمعة 19 إبريل 2024
سياسة

لقاء الأسود ضد إسبانيا: نداء الاتحاديين للاستمتاع بالكرة بعيدا عن المشاحنات

لقاء الأسود ضد إسبانيا: نداء الاتحاديين للاستمتاع بالكرة بعيدا عن المشاحنات عائشة الكرجي الكاتبة الإقليمية لحزب الوردة في اسبانيا
على خلفية المباراة الحاسمة التي ستجمع الفريقين المغربي والاسباني في مونديال قطر يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022، اصدرت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بلاغا اعتبرت فيه أن المباراة المرتقبة تعد فرجة كروية متميزة، وفي ألوقت نفسه ستجمع بين فريقين يمثلان امتين عظيمتين وبلدين جارين تربطهما الجغرافيا المشتركة وعلاقات قوية على جميع المستويات..
 
وعبرت الكتابة الإقليمية لحزب الوردة في اسبانيا في بلاغها الذي توصلت " أنفاس بريس" بنسخة منه؛ عن أملها في أن تكون هذه المباراة فرصة جديدة لمد جسور الصداقة والتعارف بين الشعبين المغربي والإسباني ؛ وأن تكون فرصة جديدة للجالية المغربية المقيمة بالأراضي الإسبانية، لإبرازعشقها لكرة القدم. وإظهار أساليب التشجيع الحضارية المليئة بعناصر الدعم والفرجة.
 
وإلى ذلك ذكرت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي في اسبانيا بأن كرة القدم هي لغة مشتركة بين جميع الشعوب ؛وكاس العالم هو محطة للتقارب والإحترام المتبادل، ولذلك توجه كتابة حزب الوردة دعوة إلى الشعبين المغربي والإسباني للتحلي بالروح الرياضية العالية؛ والإستمتاع بكرة القدم بعيدا عن المشاحنات ولغة الإزدراء، وأن تقدم المباراة فرجة كروية رائعة تليق بتاريخ  المنتخبين..