الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

نجوم الفن يساندون المنتخب الوطني في أولى مواجهته بالمونديال

نجوم الفن يساندون المنتخب الوطني في أولى مواجهته بالمونديال رجوى الساهلي والممثل كمال الكاظيمي
حرص الفنانون والمشاهير المغاربة على مساندة المنتخب الوطني في أولى مبارياته بمونديال قطر 2022، والتي ستجمعه بالمنتخب الكرواتي، إذ خرجت أسماء فنية عدة بتصريحات تفيد ذلك.
فقد امتنع الممثل كمال الكاظيمي عن توقع نتيجة المواجهة الكروية، مكتفيا بتمني الفوز للفريق الوطني، إذ قال: "أنا لن أتوقع النتيجة، وأفضل أن أتمنى له حظا موفقا فقط، وبالنسبة لي المنتخب اليوم يعرف تحسنا مع المدرب الرگراگي".
وعن توقاتها للمباراة تقول الفنانة رجاء لطفين: "ديما مغرب، نحن نثق في الأسود، وإن شاء الله لن نخذل هذه المرة"، موجهة رسالة إلى الفريق الوطني: "راية المغرب ستبقى مرفوعة أينما كنتم، نحن نساندكم ونحبكم من القلب، وكيفما كانت النتيجة، نحن راضين بها الأهم هو المشاركة، أثق في قدراتكم".
أما الفنانة رجوى الساهلي فقد عبرت عن دعمها للمنتخب، قائلة: "أرجو أن يرجع إلى وطنه وهو يحمل الكأس وأنا هذه المرة جد متفائلة".
وقالت الإعلامية والممثلة، صوفيا بنكيران، التي بدورها دعمت المنتخب، وتمنت له حظا موفقا: "مباراة الغد ستكون صعبة، لكن إن شاء الله سنفرح مع المنتخب لأننا كمغاربة نستحق الفرحة، خاصة بعد الضغوطات التي نعيشها في الآونة الأخيرة، وأتمنى أن تكون النتيجة مشرفة، ولما لا أن يصل المنتخب إلى مراحل متقدمة".