الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

تتويج فرح الفاسي بجائزة أفضل ممثلة بإسبانيا

تتويج فرح الفاسي بجائزة أفضل ممثلة بإسبانيا الفنانة فرح الفاسي
تقاسمت الفنانة فرح الفاسي مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة "انستغرام"، نبأ تتويجها بجائزة أفضل ممثلة، ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان غرناطة السينمائي بإسبانيا.
وعمدت الممثلة المغربية إلى مشاركة  صور لها، وهي تحمل الجائزة، لترفق بتدوينة كتبت التالي: "جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الدولي السينيمائي بغرناطة عن فيلم.
(لامورة) الحمد لله وجائزة محمد إسماعيل على مسار السينمائي"، لتتوجه بالشكر للمخرج المغربي الراحل محمد إسماعيل.
 وكانت فرح الفاسي، مرشحة لنيل هذه الجائزة إلى جانب مجموعة من النجمات العالميات، ضمن فعاليات مهرجان غرناطة السينمائي بإسبانيا، الذي امتدت فعالياته من 15 إلى 20 من نونبر2022.
 ونشير إلى أن فرح الفاسي قد جسدت في الفيلم، الذي يعود بالمشاهد إلى فترة الحرب الأهلية 1963، دور فتاة إشبيلية، تعاني من السمنة ومن إعاقة على مستوى القدم، ما يقلل لديها فرص الارتباط برجل، والتي ستلتقي بشاب مغربي مهاجر، أدى دوره مواطنها الممثل مهدي فولان، لتنشأ بينهما علاقة حب مميزة، لم يقف الشكل عائقا أمام تطورها واستمرارها، لتنتج عنها طفلة بطريقة غير شرعية.
 وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تحظى فيها الممثلة فرح الفاسي بجائزة "أحسن ممثلة"، إذ سبق أن توجت بنفس الجائزة عن دورها في الشريط التلفزي "عمتي فاطنة".