السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

من بينهم زهير بهاوي.. نجوم الغناء العربي في عمل فني جديد للمونديال

من بينهم زهير بهاوي.. نجوم الغناء العربي في عمل فني جديد للمونديال الفنان المغربي زهير البهاوي
يرتقب أن تعزز قائمة الأغاني الخاصة بالحدث الكروي العالمي "مونديال قطر 2022، بإصدار غنائي  جديد بعنوان "عرب"، يرتقب أن يرى النور قريبا، من المقرر أن يعرف مشاركة ثلة من فناني الوطن العربي.
 
وستضم أحدث أغاني مونديال قطر 2022، كلا من الفنان المغربي زهير البهاوي والكويتي حمود الخضر والمطرب اللبناني فضل شاكر ونوال الكويتية والمصري أحمد شيبة.
 
واختار بهاوي حسابه الرسمي على "إنستغرام" ليزف من خلاله خبر مشاركته في أغنية "عرب"، عبر نشره لمقتطف من الأغنية، معلقا: "سعيد جدا بمشاركتي في هذا العمل الكبير مع فنانين كبار، مبروك على دولة قطر الحبيبة وكل العرب بهذه التظاهرة العالمية". 
 
وظهر الفنان المغربي في المقطع المنشور، وهو يرتدي اللباس الصحراوي ويغني في الصحراء، مبرزا بذلك الثقافة المغربية.
 
ويعد العمل الغنائي المنتظر، نتاج تعاون فني جمع الأسماء سابقة الذكر والشاعر عبد الله التميمي على مستوىالكلمات، ليتولى مشعل العروج مهمة تلحينه، أما التوزيع فأسند ل"جيهون جيلكتان".
 
ونشير إلى أن عدد كبير من النجوم العرب شاركوا في الفيديو كليب، منهم خالد صقر إلهام علي وميس كمر نهى نبيل وطارق الحربي وآيسل خالد وغيرهم.
 
وجدير بالذكر أن التعاون الفني المرتقب، سبقته عدة أعمال غنائية، من فلسطين واليمن وسوريا وغيرها، والتي تتغنى بهذه المناسبة الخاصة.