الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

الأمير هاري يخضع لجلسات علاج بعد تخليه عن الحياة الملكية 

الأمير هاري يخضع لجلسات علاج بعد تخليه عن الحياة الملكية  الأمير هاري
كشف الأمير هاري، خلال حديث ألقاه خلال افتتاح قمة "ماسرز أوف سكيل"، المقامة في في سان فرانسيسكو، عن خضوعه لجلسات علاجية، ساعدته على فهم حقيقة أنه يمتلك القدرة على اختيار الطريقة التي يريد أن يعيش بها حياته بعد انفصاله عن حياة العائلة الملكية.
وواصل هاري حديثه موضحا: "بدأت تتفتح عيناي على مفهوم جديد لمعنى الحياة في اللحظة التي بدأت أتلقى فيها للعلاج، فأنا كنت أمضي في الحياة معتقدا أنه لا توجد سوى طريقة واحدة للعيش، وقد نجح هذا العلاج الذي خضعت له في تفجير تلك الفقاعة".
وأضاف قائلا: "ثم حين وجدت طريقي في مجال التدريب، انفجرت الفقاعة التالية، وفجأة أدركت أن لدي الآن منظور وفهم عظيم لقيمتي، واستعدت الثقة التي لم أكن أتخيل أني أملكها".
وأشار الأمير البريطاني إلى أنه لم يسبق له أن سمع من قبل عن العلاج أو التدريب أثناء نشأته في العائلة الملكية أو أثناء خدمته في الجيش.
وتجدر الإشارة إلى أنه لطالما كان الثنائي "هاري" وزوجته "ميغان ماركل"، منفتحين للغاية في حديثهما عن أهمية الصحة العقلية، وسبق للأمير أن صرح في أكثر من مناسبة عن الضرر النفسي الذي تعرض له بعد حادث وفاة والدته، الأميرة الراحلة ديانا، حيث تأثرت حياته الشخصية والعملية، جراء ما تبع وفاتها من أحداث، لم يكن كطفل قادرا على التعامل معها.