الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

نانسي عجرم.. بين المشاركة في مونديال قطر وطرح "على شانك"

نانسي عجرم.. بين المشاركة في مونديال قطر وطرح "على شانك" الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
تواصل قطر استعداداتها لاحتضان كأس العالم، المقرر إقامته خلال الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022، فبعد إعلان الجهات المكلفة بالشق الترفيهي للحدث الكروي عن الأغنية الرسمية لهذا الأخير، التي عرفت مشاركة أربعة نجمات عربيات، هن المغربيتن نورة فتحي ومنال بنشليخة وكل من العراقية رحمة رياض واليمنية بلقيس فتحي، أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حضورها في فعاليات التظاهرة العالمية.
 
وتتمثل مشاركة المغنية اللبنانية في تقديمها لعرض غنائي في افتتاح كأس العالم، إلى جانب عدد من الفنانين الأجانب، وذلك تحت قيادة المنتج الموسيقي العالمي المغربي ريدوان، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي.
 
ومن جهة أخرى، شوقت نانسي عجرم جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام"، لجديده الفني المنتظر "على شانك"، المصور على طريقة الفيديو، من خلال نشر صورة لها من هذا، مكتفية بكتابة التعليق التالي: "على شانك من فرحتي حعمل في الشارع زفة، قريبا".
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية احتفت مؤخرا بتحقيق أغنيتها الأخيرة "صح صح" ل20 مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين من طرحها، على موقع "يوتيوب"، وهو العمل الذي جمعها  بالدي جي العالمي "مارشميلو".