الاثنين 5 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

مريم حسين تظهر حليقة الرأس دعما لمحاربات السرطان

مريم حسين تظهر حليقة الرأس دعما لمحاربات السرطان الفنانة المغربية مريم حسين
انطلقت حملة "أكتوبر الوردي" حول العالم من أجل التوعية بمرض سرطان الثدي، وشاركت العديد من الفنانات بحملات الدعم، آخرهن الفنانة المغربية مريم حسين، المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أحدثت حالة من الجدل بعد ظهورها حليقة الرأس.
واختارت حسين حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، لمشاركة متابعيها صور لها، ظهرت فيها حليقة الرأس بالكامل، دعما لمحاربات سرطان الثدي، إلا أن الفنانة المغربية، لم تتجرأ بالفعل على حلق شعرها، بل لجأت لاستخدم تقنية "الفوتوشوب"، مسندة مهمة التعديل على الصور للفنان البصري علي قديح.
وارتحت مريم حسين في جلسة التصوير فستانا ورديا، مصنوعا من قماش الساتان، مزين بالريش الوردي، يحمل توقيع مصممة الأزياء اللبنانية إيلا زحلان.
ووجهت مريم رسالة دعم لمحاربات السرطان، كتبت فيها: "أنت جميلة كيفما كنت فلا تيأسي بل تذكري أن المؤمن مصاب، لذلك لا تتخلي عن شغفك بالحياة لأن صورتك تاج من الصبر وتحمل الألم والتحلي بالأمل".
واعتمدت الفنانة المغربية شعارا ملهمًا للصورة، كتبت فيه: "حاربي كأسد، أنت بطلة".
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومشيد، فمنهم من رأى أن محاولة مريم دعم النساء المصابات ما هو إلا استخفاف بالمرض، لاسيما أنها لم تحلق شعرها حقيقة، في حين رأى آخرون أن مريم تريد فقط جذب الانتباه على حساب أوجاع الآخرين.