الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

خطير.. سربة من الكلابة الضالة تستوطن ساحة مجاورة لمدرسة خاصة بالمحمدية (مع فيديو)

خطير.. سربة من الكلابة الضالة تستوطن ساحة مجاورة لمدرسة خاصة بالمحمدية (مع فيديو) هشام أيت منا، رئيس جماعة المحمدية وهو يتأمل منظر الكلاب الضالة التي تناسل بالمدينة
رصدت كاميرا "أنفاس بريس" بحي النسيم بالمحمدية، سربة من  الكلاب الضالة ء يوم الجمعة 9 شتنبر 2022، والخطير أن هذه الكلاب الضالة تستوطن ساحة مجاورة لمدرسة خاصة!!
أحد أولياء التلاميذ صرح ل "أنفاس بريس" قائلا: نخشى على أبنائنا من خطر الكلاب الضالة الذي تهدد سلامة الجميع، ولم نعد نستطيع التجول بأمان".
واستنكرت الساكنة غياب دور المصالح المعنية بمحاربة الكلاب الضالة، وغياب دور مسؤولي الجماعة على رأسهم ئيس الجماعة، هشام أيت منا. وتساءلت هل يتفقد رئيس الجماعة أحياء المحمدية وأزقتها، والحالة المزرية لشوارعها وإنارتها.. أم أن مكتب أيت منا أصبح ملحقة رئيسية لتسيير الفريق الكروي للمدينة على حساب مصالح مدينة المحمدية؟
ولحد كتابة هذه السطور، منذ توليه رئاسة الجماعة لم ينفي هشام أيت منا تناسل الكلاب الضالة بالمدينة..في المقابل لم يعلن عن أي كلمة أو مبادرة أو خارطة طريق لتنمية المدينة، وفك العزلة عن أحيائها العليا والسفلى، ويربط بين المدينة ونواحيها.