الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

سعيد الناصيري ينقل معاناة ساكنة دور الصفيح في جديد أفلامه

سعيد الناصيري ينقل معاناة ساكنة دور الصفيح في جديد أفلامه مشاهد من الفيلم
كشف المخرج والممثل سعيد الناصيري، الستار عن جديد مشاريعه السينمائية المرتقبة، والمتمثلة في فيلم بعنوان "نايضة"، يجري تصوير أحداثه في الوقت الحالي، بمدينة الدار البيضاء.
 
وشارك الناصري مع جمهوره ومتابعي حساباته الرسمية على كل من منصتي "إنستغرام" و"فايسبوك"، صورا وفيديوهات من كواليس  التصوير.
 
واختار الفنان المغربي تصوير مشاهد  جديد أعماله في "كريان الرحامنة" بمنطقة سيدي مومن، والذي يعد من أشهر تجمعات دور الصفيح بالعاصمة الاقتصادية، وذلك بعدما انتهى من تصوير بعض المشاهد بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الاقتصادية.
 
ومن المرتقب أن يجسد الناصيري في فيلمه المنتظر دور البطولة، فضلا عن مشاركة ثلة من الأسماء الفنية، نذكر من بينهم الممثلة إلهام واعزيز والممثل رفيق بوبكر ومحسن ناشط، وعبد الكبير الركاكنة، وعبد الكبير حوزيران، وآخرون.
 
وتتمحور قصة العمل السينمائي المرتقب لسعيد الناصيري، حول ثلاث عائلات فقيرة، تقطن في السكن العشوائي، إذ سيضيء الشريط على الجانب المظلم من حياة المسؤولين السياسيين، الذين يكتفون بقطع الوعود خلال حملاتهم الانتخابية دون أن يفوا بها، ويسعون فقط لتحقيق مصالحهم الخاصة، دون إعارة أي اهتمام للفئات الاجتماعية التي تتخبط وسط الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية.