الأربعاء 24 إبريل 2024
اقتصاد

عامل إنزكان أيت ملول يدشّن مشاريع تنموية ويعطي انطلاقة أخرى بجماعة القليعة(مع فيديو)

عامل إنزكان أيت ملول يدشّن مشاريع تنموية ويعطي انطلاقة أخرى بجماعة القليعة(مع فيديو) لحظات وضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع
أعطى إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول انطلاقة عدد من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، الأربعاء 24 غشت 2022، كما وضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع المماثلة على مستوى جماعة القليعة بنفس المناسبة.
وفي هذا الصدد، أعطى عامل عمالة إنزكان- أيت ملول إسماعيل أبو الحقوق  بمعية رئيس المجلس الجماعي القليعة ورئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول والوفد المرافق له إعطاء انطلاقة أشغال الشطر الأول لتأهيل الأحياء الناقصة التجهيز في إطار برنامج سياسة المدينة  بكل من أحياء "جنانات" و"التقدم"و"القليعة". 
كما تم وضع الحجر الأساس لبناء مركب ثقافي على مستوى تجزئة "تلعينت 1"، والذي من المنتظر أن يقدم خدماته الشباب والنساء والأطفال، ويساهم في إغناء البنية الثقافية للمدينة وتشجيع الشباب على الإبداع والإهتمام بالمجال الثقافي، إلى جانب  توفير فضاء لاحتضان العروض والأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية.
 وبنفس المناسبة، أشرف عامل عمالة إنزكان أيت ملول على تسليم أسطول من الآليات و المركبات وسيارات الخدمة في إطار تأهيل أسطول جمع النفايات بالجماعة و تدبير عمل الشرطة الإدارية على مستوى الجماعة الترابية القليعة.