الخميس 28 مارس 2024
رياضة

رغم رحيله عن الزمالك.. بنشرقي يهنئ ناديه السابق بالدوري

رغم رحيله عن الزمالك.. بنشرقي يهنئ ناديه السابق بالدوري أشرف بنشرفي
حرص الدولي المغربي، أشرف بنشرفي على تهنأة نادي الزمالك المصري باحتفاظه، يوم الاثنين 22 غشت 2022، بلقبه بطلا للدوري المصري لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، ليتوج للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.
واختار اللاعب المغربي حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لتهنئة النادي الأبيض بالفوز، من خلال نشر مقطع فيديو، احتفى فيه بناديه السابق، الذي فاز بالدوري قبل مرحلتين قبل نهاية المنافسات.
وكان لأشرف بنشرقي إسهام مهم فيما بلغه النادي المصري اليوم، قبل أن يغادره قبل دورات قليلة من نهاية الدوري، إذ لعب معه لثلاثة مواسم، ساهم خلالها في تتويج القلعة البيضاء بالدوري المصري مرة واحدة وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة واحدة وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة، فضلا عن بلوغها نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2020، قبل أن يعلن مغادرته للفريق، تاركا ذكرى طيبة لدى النادي، بشهادة إدارة هذا الأخير.
فقد ودعه القائمون على إدارة النادي المصري برسالة مؤثرة، جاءت كالتالي: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالا"، مضيفا: "ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق، ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتدا".