الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
رياضة

بعد تتويجه بطلا للمغرب..عامل إقليم فجيج يستقبل فريق شبان الواحة للرياضة فجيج للكرة الطائرة

بعد تتويجه بطلا للمغرب..عامل إقليم فجيج يستقبل فريق شبان الواحة للرياضة فجيج للكرة الطائرة جانب من حفل الإستقبال
شهدت قاعة الاستقبال بمقر عمالة إقليم فجيج ببوعرفة يوم الجمعة 12غشت 2022، حفل استقبال خصه عامل إقليم فجيج لفريق الشبان لنادي الواحة للرياضة فجيج بعد تتويجه في مدينة الجديدة أواخر شهر يوليوز 2022، بطلا للمغرب في الكرة الطائرة لموسم 2021/2022 كما حضر الحفل أعضاء من المكتب المسير و إطار تقني نياب عن المدرب الرسمي للفريق عبد القادر البكري.
وهنأ العامل في كلمته الترحيبية، جميع مكونات الفريق لاعبين وأطر تقنية ومسيرين بهذا التتويج المشرف للواحة ولإقليم فجيج ولجهة الشرق قاطبة في هذه اللعبة. وكذلك جمعية الواحة على عملها الجاد والدائم في مجال تطوير الكرة الطائرة وتوسيع قاعدتها والدليل هو تواجد خمسة لاعبين ضمن المنتخب المغربي للشبان بتونس في إطار البطولة الإفريقية لأقل من 21 سنة، والمؤهلة لبطولة العالم.
وأكد العامل بالمناسبة على دعمه للنادي وفق الإمكانيات المتاحة على مستوى مؤسسات الإقليم.
حفل الاستقبال حظره كل من رئيس المجلس الإقليمي لفجيج، ورئيس الجماعة الترابية لفجيج اللذان نوها بدورهما بالإنجاز الهامز للفريق الهام، على دعمهما للنادي من أجل ضمان استمراريته تقدمه لتحقيق مستويات أرقي.
من جهته تقدم رئيس الجمعية بالنيابة بالشكر الجزيل للعامل على هذا الاستقبال المميز كما قدم نبذة موجزة عن الجمعية، وعن أهم إنجازات فئاتها وخصوصا فريق الشبان الفائز بلقبين لكأس العرش وبطولتين.
كما وقف رئيس الجمعية بالنيابة من جهة أخرى على بعض الإكراهات التي يواجهها النادي والضائقة المالية الخانقة ملتمسا مزيدا من الدعم للحفاظ على المكتسبات وتحقيق ألقاب أخرى بفئاتها الصغرى في سائر المشاركات.
واختتم الحفل بتوزيع العامل بمعية رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية لفجيج بتوزيع دروع تذكارية لجميع أعضاء وفد الواحة، عرفاناً وتقديراً لدورهم المميز وإنجازهم غير المسبوق، ودروع أخرى لباقي اللاعبين المتواجدين بتونس ضمن المنتخب الوطني للشبان.