الاثنين 5 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

سميرة بن سعيد تروج للأغنية السابعة من ألبومها "إنسان آلي"

سميرة بن سعيد تروج للأغنية السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الفنانة سميرة بن سعيد
تعتزم الفنانة سميرة بن سعيد الإفراج عن أجدد أعمالها الفنية، الذي يعد السابع ضمن ألبومها الأخير "إنسان آلي"، إذ شرعت في التريج لأغنيتها المرتقبة، التي ستطرحها خلال الأيام القليلة القادمة، متكتمة عن إعلان عنوانها.

ويعد الإصدار الغنائي الجديد للفنانة المغربية، المقيمة العاصمة المصرية القاهرة، نتاج تعاون بين هذه الأخيرة والملحن المصري عزيز الشافعي، على مستوى كتابة الكلمات والتلحين الموسيقي، وهو ثاني عمل فني مشترك بينهما، فيما أسندت مهمة التوزيع الموسيقي للأغنية للموزع المصري طارق مدكور.

وعمدت بن سعيد لإشعال حماس جمهورها ومتابعيها، لإصدارها الغنائي المنتظر، عبر أحدث منشوراتها على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، الذي أشارت من خلاله إلى أن مولودها الغنائي الجديد قادم.

ومن جهة أخرى، سبق للفنان المصري هاني شاكر، أن كشف عن تحضيره لأغنية جديد، عبارة عن "ديو" ستجمعه بالـمطربة المغربية سميرة بن سعيد، ليكون بذلك أول عمل مشترك يجمعهما.

وقد اكتفى المطرب المصري بالإعلان عن الخبر، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل الفني، بما في ذلك اسمه المبدئي أو فريق العمل من ملحن وكاتب كلمات ومزع، متمنيا أن تنال الأغنية على إعجاب جمهورهما.