السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "المكتوب".. عمل جديد يجمع بين سلوى زهران ومريم الزعيمي على دوزيم

بعد "المكتوب".. عمل جديد يجمع بين سلوى زهران ومريم الزعيمي على دوزيم سلوى زهران (يمينا) ومريم الزعيمي
شرعت الفنانة سلوى زرهان في الترويج لأجدد أعمالها الفنية، إذ تقاسمت مع جمهورها الملصق الدعائي لأحدث مسلسلاتها، المعنون ب "بغيت حياتك"، والذي تجسد فيه دور البطولة، عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وعلقت الفنانة على آخر منشوراتها الإنستغرامية، بتدوينة كتبت فيها: "عدوة المرأة هي المرأة نفسها"، في إشارة منها إلى أن العمل المنتظر، يحكي قصة بأحداث شيقة، محورها النساء.

ونشير إلى أن الدراما الاجتماعية الجديدة "بغيت حياتك"، الذي سيبث قريبا على القناة الثانية، عبارة عن بطولة نسائية مشتركة بين سلوى وكل من الممثلة، سامية أقريو ومريم الزعيمي ونورا الصقلي والشابة وكريمة غيث وساندية تاج الدين.
 
ومن جهة أخرى، عمدت بدورها الفنانة ساندية، لتشويق جمهورها للعمل التلفزيوني المرتقب، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، من خلال مشاركة "بوستر" المسلسل، معلقة عليه كالتالي: "يعرض قريبا بغيت حياتك".
ونشير إلى أن الدراما الاجتماعية "بغيت حياتك"، لمخرجها شوقي العوفير، تتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية في قالب درامي، لعدد من الشخصيات التي على الرغم من اختلاف قصصها، إلا أنها تواجه المصير نفسه بأحداث مشتركة.
وتجدر الإشارة إلى أن زهران والزعيمي سبق أن شاركا معا في بطولة العمل الرمضاني، الذي يحمل عنوان "المكتوب"، والذي حقق نسبة مشاهدة مهمة خلال الموسم الرمضاني لسنة 2022.