الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد تعافيه.. "جاستن بيبر" يستأنف جولته الفنية

بعد تعافيه.. "جاستن بيبر" يستأنف جولته الفنية النجم العالمي "جاستن بيبر"
يستعد النجم العالمي "جاستن بيبر"، لاستئناف أنشطته الفنية خلال الأيام المقبلة، واستئناف جولته العالمية، التي كانت قد أجلت بسبب إصابته بمتلازمة "رامزي هانت".

ومن المنتظر أن يفتتح النجم العالمي، البالغ من العمر 28 ربيعا، جولته من إيطاليا، يوم 31 يوليوز 2022، بمهرجان "لوكا" الصيفي وسيستمر في تقديم عروضه في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

وأوقف "بيبر" جولته الفنية في بداية شهر يونيو من سنة 2022، بسبب تشخيص إصابته بمرض نادر، تسبب في إصابته بشلل على مستوى جزء من الوجه، وهو ما عمد إلى تقاسمه مع متابعي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، من خلال مشاركته لمقطع فيديو أطل في على جمهوره وأعراض المرض بادية على وجهه.

ونشير إلى أنه إلى حدود الساعة لا يوجد أي تحديث للتواريخ التي تمت إعادة جدولتها في أمريكا الشمالية، لكن أفادت بعض التقارير الإعلامية، أنه من المحتمل إعادة جدولتها في ربيع عام 2023.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الكندي حصد ألقابا عالمية مهمة، نذكر منها فوزه بجائزة "الجرامي"، إلى جانب تتويجه ب 160 جائزة موسيقية، كجائزة "بريت" البريطانية وثلاثة من جوائز "أن أر جي ميوزيك"، و13 جائزة موسيقية "بيلبورد"، إضافة إلى 20 جائزة من جوائز اختيار المراهقين وغيرها من التتويجات.