الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد غياب.. رجاء قصابني تعود بديو غنائي

بعد غياب.. رجاء قصابني تعود بديو غنائي الفنانة رجاء قصابني
بعد فترة طويلة من الغياب، تستعد الفنانة رجاء قصابني لتسجيل عودتها للساحة الفنية، بطرح إصدار غنائي جديد، وهو عمل فني مشترك، سيجمعها بالمغني المغربي حكيم، علما أنها في الفترة الحالية بصدد التحضير لديو سيجمعها بفنان عالمي، على حد تعبيرها في آخر تصريحاتها الصحافية. 

ونشير إلى أن قصابني كانت من الفنانين الذين أحيوا حفلا طربيا، قبل أيام قليلة تكريما لألمع الأسماء الفنية العربية، كالمطربة الراحلة أم كلثوم وفيروز وعبد الوهاب ووديع الصافي وغيرهم من رواد الغناء العربي.

وسافر المشاركون في الحفل بالجمهور إلى عالم الموسيقى المغربية والأندلسية وموسيقى شمال إفريقيا، بما في ذلك الأغاني الصوفية والروحية، للوصول إلى كلاسيكيات المشرق والخليج، تحت الإدارة الفنية لنبيل جباري، وإنتاجه بالتعاون مع نزار الصوفي ومنى عباد وعبد اللطيف بوزوبع، فيما تكلف محمد هبيشة بالإدارة الموسيقية، أما التوزيع فلكريم سلاوي.

كما خاضت قصابني تجربة جديدة، بولوجها لعالم التنشيط التلفزيوني، إذ تعاقدت الفنانة المغربية مع إحدى القنوات الفضائية العربية، لتقديم أحد برامجها، وهي التجربة التي أعربت رجاء عن أنها سعيدة بها، خاصة وأن البرنامج سيبث على قناة إخبارية لها وزنها في الساحة الإعلامية العربية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن قصابني كانت قد تخرجت من برنامج المواهب العربي "إكس فاكتور"، لتقرر بعد ذلك فسخ العقد الذي كان بينها وبين شركة الإنتاج الموسيقي "روتانا"، التي تبنت موهبتها مباشرة بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية.